القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج استعادة الملفات المحذوفة ن هاتفك الاندرويد


 يواجه الكثير منا مشكلة حذف الملفات من الهواتف المحمولة ، وهي مشكلة صعبة للغاية بالنسبة للكثيرين منا ، لأن الملفات لن تعود إلى الهاتف الخلوي مرة أخرى ، ولكن هناك بعض الطرق لاستعادة ملفات الهاتف الخلوي بسهولة ، وهي سهلة ، ويمكنك استعادة الملفات على هاتفك بدون الروت.


برنامج استعادة الملفات المحذوفة ن هاتفك الاندرويد


 لاستعادة الملفات ، هناك أشياء كثيرة في العالم يمكنك مسح العديد من الملفات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات العمل أو أي شيء على الهاتف. سيتم حذفه عن غير قصد من الهاتف ، وهذه المشكلة يمكن أن تسبب العديد من المشاكل.


تعتبر الملفات أو الصور مهمة أيضًا بالنسبة لك ، فقد كان العديد من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات لإعادة هذه الملفات مرة أخرى ، ولكن نظرًا للعدد الكبير من التطبيقات ، هناك العديد من التطبيقات التي لا تعمل بشكل صحيح ولا تستعيد الملفات بعد الآن ، لا يهم


بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك تنزيل تطبيق خاص يمكنه بالفعل استعادة الملفات مرة أخرى ، بحيث يمكن للجميع والعديد من الأشخاص حول العالم تجربة هذا التطبيق الاحتكاري ، ولديك هذا التطبيق لاستعادة جميع أنواع الملفات من هاتفك. يمكنك بسهولة استعادة هاتف تم حذفه من الهاتف سواء عن قصد أو عن غير قصد. كما أنه يحتوي على واجهة جميلة وسهلة الاستخدام للغاية.


سأعرض لك اثنين من أفضل التطبيقات ، وهما مخصصان لعرض جميع الملفات المحذوفة مسبقًا واستعادتها ، ويجب أن يكون أحدهما هو المستخدم الأساسي تمامًا مثل الآخر ، ولا حاجة إلى مستخدم جذر ، لذلك يريد الجميع استخدامه أي شخص لديه يمكن للطريقة استخدامها للتشغيل في الدليل الجذر ، لكنهم لا يريدون تشغيله في الدليل الجذر ويمكن تشغيله بسهولة.


آمل أن يتمكن الجميع من متابعة توضيحي. الطريقة التي سأنفذها بسيطة للغاية ولا تتطلب الكثير من الجهد والوقت. بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض التطبيق أيضًا رابط التنزيل الخاص بك في متجر Google Play ، وهو مجاني.


بالنسبة للتطبيق ، فهو Undeleter Recover Files & Data ، ويستند التطبيق إلى استرداد جميع الملفات المحذوفة مسبقًا (مثل الصور ومقاطع الفيديو على جميع أنظمة تشغيل Android) ، ولا يحتاج التطبيق إلى عمل روت في نظام التشغيل حتى يعمل. يمكنك استخدامه بعد التثبيت. 


التطبيق موجود على هاتفك لأن التطبيق يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وقادرة على استعادة جميع أنواع الملفات على الهاتف ، بسعة عالية للغاية ، وهي من أقوى الميزات. الجزء المهم في التطبيق هو أنك لست مضطرًا لأن تكون متصلاً بالإنترنت


لتحميل التطبيق من هنااااا.

يمكنك استخدامه دون استخدام الإنترنت لأنه تم اختباره وفعال للغاية ، ويمكنه بسهولة استعادة الملفات ، وهو من أشهر التطبيقات الخاصة لاستعادة الملفات التي تم حذفها عن قصد أو عن غير قصد.


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات